طلاب نوعية بنها يحصدون المراكز الأولى في مسابقة المراسل التليفزيونى المتخصص

ننشر لكم وتحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم ، والدكتورخالد عسوي المنسق العام الشئون الطلابيه .

شارك طلاب كلية التربيه النوعيه قسم الاعلام التربوي جامعه بنها في مسابقة المراسل التليفزيونى المتخصص. وللمرة الأولى حصلت الكليه على المراكز الثلاثه حيث حصلت الطالبه مروة عقل على المركز الأول،والطالبة اسراء شريف على المركز الثانى متخصص والطالبه مها عزت على المركز الثالث متخصص مراسل اذاعى.

وتشكلت لجنة التحكيم للمسابقه من الدكتور فتحى نوفل أستاذ الإعلام  المساعد بكلية الآداب، والاستاذ محمد عبد المنعم مراسل ومذيع بالفضائية المصرية.

ويتقدم الدكتور محمد ابراهيم عبد الحميد عميد كلية التربيه النوعيه ببنها لكل من : الدكتوره غاده شاكر وكيل الكليه لشئون الطلاب والتعليم لحرصها الدائم لتشجيع الطلاب ودعمهم فى جميع المسابقات وتنمية مهاراتهم الإبداعية ، والدكتور محمود منصور هيبه رئيس قسم الاعلام التربوي على متابعته إعداد التقارير والوقوف بجانب طلابه بالقسم حتى يتقلدوا دائما اول المراكز بجميع المسابقات ، والدكتورة نشوي حسن مسؤل النشاط الفني بالكليه علي جهودها الدائمه في البحث عن المواهب المتميزه في جميع المجالات الفنيه ومتابعتها المستمره لهم لتحقيق هذه النتائج المشرفه.

كما تقدم بالشكر للدكتور عمر الشيخه بالهيئة الوطنيه للاعلام ، والذي كان له دور فعال ومتميز ولايدخر من وقته وجهده لمساعدة جميع الطلاب بالمسابقه .

Related posts

Leave a Comment